اسليدرالتقارير والتحقيقات

استمرارا لدعمها غير القادرين.. “الكبد المصرى” تعالج 21 ألف مريض خلال شهر

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت/ امل انور

صرح الدكتور جمال شيحه، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصرى ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، بأن مؤسسة الكبد المصرى مستمرة فى تقديم الدعم لكل مرضى الكبد فى مصر، وتقديم الخدمات الطبية بجودة عالمية لغير القادرين بالمجان.

وحول إنجازات المؤسسة خلال شهر نوفمبر الماضى، أكد شيحه أن مستشفى الكبد المصرى بشربين نجحت فى تقديم خدماتها الطبية لنحو 21583 مريضا، بالإضافة إلى سحب أكثر من 9506 عينة تحاليل داخل معامل المستشفى، وإجراء 2478 أشعة ما بين “فيبروسكان”، و “أرفى”، و”أنجيو”، و”الباريوم”، والأشعة المقطعية، وأشعة الموجات فوق الصوتية، وصرف أدوية من صيدلية المستشفى لـ3101 حالة.

وأضاف أنه تم فتح غرف العمليات بالمستشفى لإجراء 35 عملية جراحية لاستئصال أورام الكبد والمرارة وفص الكبد، بالإضافة إلى 446 عملية مناظير، فضلا عن 3589 مريضا تم خدمتهم بالعيادات الخارجية بالمستشفى.

وأشار شيحه إلى أن مستشفى الكبد المصرى تسعى لتحقيق أفضل نتائج طبية ممكنة فى مجالات طب المناظير والعمليات الجراحية من خلال مجموعة من أمهر الجراحين وأطباء التخدير وفرق التمريض، معتمدة فى تقديم خدماتها العلاجية على أحدث بروتوكولات العلاج فى العالم.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى